يستحق تعلم استراتيجية اللعبة الصحيحة في لعبة ورق

افترض أن لاعبًا نشطًا يلعب ما يقرب من 500 ساعة من لعبة ورق في السنة بمتوسط ​​رهان يبلغ 10 دولارات. افترض أن اللاعب لديه متوسط ​​100 توزيع ورق في الساعة. هذا يعني أنه خلال العام ، كان اللاعب سيراهن بقيمة 500000 دولار (100 توزيع ورق في الساعة مضروبة في 500 ساعة مضروبة في 10 دولارات). اللاعب الذي يقلد التاجر ولكنه يحصل على 3 إلى 2 في لعبة ورق يملك ميزة 5.7٪ ويخاطر بفقد 5.7٪ من إجمالي الرهان البالغ 500،000 دولار أو 28،500 دولار (هذا) خسارته النظرية – قد يخسر أكثر أو أقل ، ولكن في المتوسط ​​سيخاطر اللاعب بخسارة 28،500 دولارًا على مدار العام). من ناحية أخرى ، فإن الإستراتيجي الأساسي ، الذي يعرف الإستراتيجيات الصحيحة للوقوف / الازدواج / التقسيم ، لديه فقط ميزة بيت من 0.2 ٪ إلى 0.5 ٪ ، اعتمادًا على ظروف اللعب وبالتالي فإن خسارته النظرية هي فقط 1000 إلى 2500 دولار أمريكي – مدخرات هائلة. لذلك ، يجب على لاعب الإستراتيجية الأساسي أن يكسب ما لا يقل عن 26000 دولار على مدار العام مقارنة باللاعب “تقليد الموزع”.

هل يمكن للاعب أن يفعل أفضل؟ نعم بالقيام بما يلي:
العب في الألعاب بقواعد أرخص ، خاصة في الألعاب ذات الطابقين والمزدوج.
استخدم ما يسمى تركيبات والترقيات الخاصة بالكازينو.
تعرف على التقنية المعروفة باسم حساب البطاقة.
سأشرح هذه الاستراتيجيات في الفصول التالية ، ولكن فكر أولاً في هذه الحقيقة: ميزة الكازينو المدمجة بسبب قاعدة التمثال المزدوج يمكن القضاء عليها عمليا من قبل اللاعب المتمرس.

تاريخ بلاك جاك

قد تعتقد أن العوامة هي اليوم كما كانت قبل 70 عامًا ، ولكنها ليست كذلك. كانت هناك العديد من التغييرات الدقيقة – وبعض التغييرات المهمة – في اللعبة طوال تاريخها الطويل والاستفزازي.

لعبة فرنسية21

أصول العوامة ليست واضحة تمامًا. يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه سلفه “واحد وعشرون” (وضوحا فان تاي يون ، وهو ما يعني 20 وواحد ، أو ببساطة 21).
بدأ ظهوره في الكازينوهات الفرنسية حوالي عام 1700. تختلف قواعد 21 عن لعبة ورق كما نعرفها. الهدف من اللعبة هو تحقيق بطاقة “طبيعية” بإجمالي 21 بطاقة. ومع ذلك ، فإن اللاعبين (ليس قبل ذلك) حصلوا على أول بطاقة لهم. أتيحت الفرصة للتاجر لمضاعفة الجميع بعد الاطلاع على بطاقته الأولى. إذا حصل الموزع على نتيجة طبيعية ، فسوف يدفع اللاعبون ثلاث مرات أيضًا. ومع ذلك ، هناك أوجه تشابه ملحوظة للعبة البلاك جاك الحديثة. وهي نظام التسجيل اليدوي وهدف الوصول إلى 21.